أول رد من الزمالك على طلب شوبير بتقسيط غرامة كهربا

أفصح طارق السيد، نجم الزمالك السابق، عن رد مسئولي القلعة البيضاء على طلب الإعلامي أحمد شوبير، بتقسيط غرامة محمود كهربا، لاعب الأهلي وإنهاء الأزمة مع اللاعب.

وتحدث طارق السيد في فيديو بثه عبر حسابه في موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك»، قائلًا: “أحمد شوبير طالب الزمالك بالموافقة علي تقسيط غرامة كهربا في ظل حاجة المنتخب له خلال الفترة المقبلة”.

وأكد السيد أن عرض الأهلي مرفوض تمامًا في الزمالك، مؤكدًا أن كهربا رحل عن الزمالك بشكل سيئ ومفاجئ، والزمالك أيضًا بحاجة لأمواله لتدعيم الفريق.

وشدد أن الأهلي، قام من قبل بسداد غرامة لـ رمضان صبحي نجم بيراميدز لفريق هدرسفيلد، بالإضافة لشرائه لـ إمام عاشور بمبلغ 3 ملايين دولار، فيستطيع دفع الغرامة.

وكان الإعلامي أحمد شوبير، قد قال في تصريحات إذاعية صباح اليوم: “أطالب أحمد حسام ميدو بالحديث مع مسؤولي الزمالك الذين يعاندون في تقسيط غرامة كهربا، العند مالوش لازمة، ما المشكلة في جدولة الغرامة”.

تجدر الإشارة إلى أنه، خلال الساعات القليلة المقبلة يجب أن يسدد كهربا مبلغ الغرامة المقدر بحوالي 2 مليونًا و400 ألف دولار، وفي حال عدم السداد سيتم إيقافه مرة أخرى لمدة 6 شهور.