إدارة الزمالك تحدد خليفة مرتضى منصور في رئاسة القلعة البيضاء

كشف الإعلامي هاني حتحوت عن الاسم الأقرب لخلافة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق في الفترة المقبلة بعد استقالته بصورة رسمية.

وأكد حتحوت في تصريحات متلفزة أنه تم الاستقرار على تفويض أحمد مرتضى منصور رئيسًا لنادي الزمالك إلى حين إجراء انتخابات جديدة على مقعد الرئاسة.

وشدد على أن أسباب أحمد مرتضى منصور ليكون رئيسًا مؤقتًا للزمالك أولًا أنه نجل الرئيس المعزول مرتضى منصور فضلًا عم امتلاكه زمام أمور في عدد من الملفات داخل الفارس الأبيض.

وتابع في حديثه ” بأن أحمد مرتضى منصور يعتبر حلقة وصل بين أعضاء مجلس إدارة الزمالك ومرتضى منصور.

وأكد أن نجل مرتضى منصور هو الشخص الأهدأ والأكثر ثقة ويتحرك في أكثر من اتجاه في أمور القلعة البيضاء خلال الفترة الأخيرة.

وأعلن مرتضى منصور في الساعات الماضية عن حل ازمة سفر الفريق الاول لكرة اليد بعد أن وجه نجليه أحمد وأمير في حجز طائرة للفريق للسفر اللي المملكة السعودية للاشتراك في البطولة العربية المؤهلة لكأس العالم .

وكتب مرتضى منصور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”:” لقد نجحا في حجز طائرة للفريق تقلهم إلى السعودية في تمام الساعه الثانية صباح غد”.

وتابع” كما نجحا في التجديد لكابتن ونجم الفريق أحمد الاحمر وتوقيع عقد جديد قبل السفر، وكل التمنيات لأبطال كرة اليد بالعودة بكأس البطولة”.

وعلى سياق متصل يعود فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى التدريبات الجماعية الأسبوع المقبل بعد الراحة السلبية التي منحها لها الكولومبي خوان أوسوريو المدير الفني للأبيض استعدادًا للموسم الجديد.