إعلامي سعودي يهاجم فيفا بعد إصابة نيمار بالصليبي

انفجر الإعلامي الرياضي السعودي، سعود الصرامي، غاضبا بعد تعرض النجم البرازيلي نيمار داسيلفا، لاعب نادي الهلال السعودي لإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

ونشر الإعلامي الرياضي السعودي، سعود الصرامي، تغريدة مثيرة هاجم من خلالها الاتحاد الدولي لكرة القدم”فيفا”، عقب إصابة لاعب الهلال السعودي، نيمار جونيور، مع منتخب بلاده ، خلال الأجندة الدولية.


وغرد سعود الصرامي عبر حسابه على منصة “إكس – تويتر سابقا”، قائلا :”  إنتهت الأجندة الدولية سيئة السمعة ، وعاد بعض المحترفين الدوليين و الإصابات {تكسر عظامهم} فضلاً عن الإرهاق الشديد من طول السفر و كثرة المباريات و قصر مده أيام الراحة؟”.

وتابع :”  فيفا لا يفكر في راحة اللاعبين و لا يتعامل معهم على أنهم {بشر} بل على أنهم اجسام من حديد لحصد مكاسب اقتصادية !.”.

وانضم الدولي البرازيلي نيمار جونيور، لصفوف الزعيم، قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، في 15 أغسطس الماضي، بعقد لمدة موسمين حتى 2025، مقابل 90 مليون يورو.

وأوضح نادي الهلال السعودي، في بيان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”:”أوضحت الفحوص الطبية تعرّض لاعب ‎كبير آسيا “نيمار جونيور” لقطع في الرباط الصليبي والغضروف”.