إنتر ميلان ضد فروزينوني في الدوري الإيطالي.. الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي، نحو بطولة الدوري الإيطالي لموسم 2023-2024، حيث سيشهد مواجهة بين إنتر ميلان ضد فروزينوني.

ويقدم لكم موقع كورة زووم، موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان ضد فروزينوني، في بطولة الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

ويدخل فريق إنتر ميلان مباراته ضد فروزينوني، بعد الفوز الذي حققه في المواجهة السابقة على حساب نظيره سالزبورج، بهدف نظيف، في دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة إنتر ميلان ضد فروزينوني في الدوري الإيطالي 

ويحل فريق فروزينوني ضيفًا على حساب نظيره إنتر ميلان، اليوم الأحد الموافق 12 نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإيطالي لموسم 2023-2024.

وستقام مباراة إنتر ميلان ضد فروزينوني، على ملعب جوزيبي مياتسا، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

ويقع فريق إنتر ميلان المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 28 نقطة، جمعهم من 9 انتصارات وتعادل وهزيمة، فيما يحتل فروزينوني المركز الثاني عشر برصيد 15 نقطة، حصدهم من 4 انتصارات و3 تعادلات و4 هزائم.

ومن المقرر أن يتم نقل أحداث مباراة إنتر ميلان ضد فروزينوني في بطولة الدوري الإيطالي، عبر شبكة عبر قناة AD Sports Premium 1.

تشكيل إنتر ميلان المتوقع أمام فروزينوني

حراسة: سومر.

 الدفاع: بيسيك – أتشيربي – باستوني.

 الوسط: دراميان – فراتيسي – تشالهان أوغلو – ميختاريان – أوقستو.

 الهجوم: تورام –  سانشيز.