اتحاد جدة يعلن تفاصيل رعاية «تطوير البلد»

كشف نادي اتحاد جدة، حامل لقب دوري روشن السعودي للمحترفين، عن تفاصيل عقد رعاية شركة تطوير البلد، والذي انضم بشكل رسمي، لقائمة رعاة النادي الغربي، أمس السبت.

وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية، إن نادي الاتحاد، وقَّع أمس السبت، اتفاقية رعاية مع شركة تطوير البلد، المطوّر الرئيس في منطقة جدة التاريخية، وإحدى الشركات المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة.

وتابعت الصحيفة، إنه بموجب الاتفاقية، التي ستمتد ثلاثة أعوام، ستصبح الشركة الراعي الفضي للنادي، وقد اختير شعار “اتحاد العب وإحنا لك بلد” ليكون الشعار الرئيس للرعاية.

وحضر توقيع عقد الرعاية كلا من، جميل حسن غزنوي، الرئيس التنفيذي للشركة، ودومنجوس سواريز، الرئيس التنفيذي للنادي.

 وكان نادي اتحاد جدة، قد أبرم عقودًا مع أربع شركات في مجالات مختلفة لرعايته منذ أن استحوذ صندوق الاستثمارات العامة النادي بنسبة 75 في المئة، وهي “روشن”، الراعي الرئيسي، “SRC” لإعادة التمويل العقاري، سيف الأمنية، و”نوا” التابعة للصندوق.

وكانت الصحيفة السعودية، قد أعلنت مؤخرا إنه تمَّ الاتفاق بين شركة اتصالات وإدارة اتحاد جدة، على أن يوضع شعارها على “شورت” الفريق الأول لكرة القدم، وسيكون شعار مجموعة روشن، الراعي الرئيس للنادي، الوحيد الموجود على قميص لاعبي الفريق الأول لكرة القدم أثناء المشاركة في منافسات بطولة كأس العالم للأندية.

ويخوض النادي الجداوي، منافسات كأس العالم للأندية خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر الحالي، وبحسب نظام الاتحاد الدولي للعبة “فيفا”، وذلك بأن يكون على قميص كل فريق مشارك في البطولة العالمية شعار راعٍ واحد فقط.