اتحاد جدة يغلق صفحة أوكلاند ويبدأ التحضير لموقعة الأهلي

أغلق فريق الكرة الأول بنادي اتحاد جدة السعودي، صفحة مباراة أوكلاند سيتي النيوزيلندي، وبدأ التحضير لموقعة الأهلي المصري بمونديال الأندية.

 وفاز نادي الاتحاد السعودي على ضيفه أوكلاند سيتي النيوزيلندي بثلاثية دون مقابل، أمس الثلاثاء، ليضرب موعدا مع الأهلي المصري في الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية.

وذكرت صحيفة “الميدان الرياضي” السعودية، إن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي، استأنف تدريباته الجماعية اليوم بعد الانتصار على حساب نادي أوكلاند سيتي.

وأوضحت الصحيفة السعودية، إن مران العميد اشتمل على تدريبات بدنية قوية للاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة أوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية، كما خاض لاعبي النمور الذين شاركوا في المباراة على تدريبات استشفائية من أجل التجهيز لمباراة الأهلي المصري القادمة.

ويستضيف النادي الغربي نظيره الأهلي المصري في الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية، وذلك يوم الجمعة المقبل الموافق 15 ديسمبر 2023.

تنطلق مباراة الاتحاد السعودي ضد الأهلي المصري في كأس العالم للأندية في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.