اتحاد جدة يكرر سيناريو أوكلاند أمام الأهلي بمونديال الأندية

يستضيف فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السعودي، بقيادة مدربه الأرجنتيني مارسيلو جالاردو، نظيره الأهلي المصري، مساء اليوم الجمعة، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة” في جدة ببطولة كأس العالم للأندية.

بحسب موقع “المرصد” السعودي، فإن الأرجنتيني مارسيلو جالاردو، المدير الفني لفريق اتحاد جدة، سيعتمد في مباراة الأهلي على نفس العناصر التي شاركت أمام أوكلاند سيتي بمباراة الدور التمهيدي.

وأوضح الموقع السعودي، أن البرازيلي إيجور كورونادو قد تمرن أمس في صالة اللياقة البدنية، بعدما حضر لأرضية الملعب، حيث أدى جميع اللاعبين الأساسيين تدريبات استرجاعية فقط ما بين الصالة والملعب الرئيس.

وتغلب النادي الغربي، على ضيفه أوكلاند سيتي النيوزيلندي بثلاثية دون مقابل، ليضرب موعدا مع الأهلي المصري في الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية.

وتنطلق مباراة اتحاد جدة السعودي ضد الأهلي المصري في كأس العالم للأندية في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، تعيين الفنزويلي خيسوس فالنزويلا، حكمًا لمواجهة النادي الاهلي واتحاد جدة السعودي في مونديال الأندية.

وتستضيف المملكة العربية السعودية بطولة كأس العالم للأندية، والتي انطلقت مساء يوم الثلاثاء الماضي، وتستمر حتى يوم 22 ديسمبر الجاري.