استبعاد نجم الهلال من قائمة مباراة الفيحاء للإصابة

تأكد غياب البرازيلي مالكوم، نجم نادي  الهلال السعودي، عن مباراة فريقه المقبلة ضد الفيحاء التي ستجمع بينهما ضمن منافسات الجولة 19 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ويلتقي فريق الهلال مع نظيره الفيحاء يوم الجمعة الموافق 29 ديسمبر الجاري ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

وذكر موقع “سعودي سبورت” إن البرازيلي مالكوم، أدى برنامجه العلاجي المعد له مسبقًا في العيادة الطبية بمقر النادي العاصمي، بعد تعرضه للإصابة في عضلة الساق، ليتأكد غيابه عن لقاء الفيحاء في الدوري السعودي.

ويتصدر النادي العاصمي، ترتيب الدوري السعودي برصيد 50 نقطة ويتطلع لتحقيق الفوز لمواصلة الابتعاد بصدارة ترتيب الدوري والاقتراب من حسم لقب البطولة في الموسم الحالي، فيما يحتل فريق الفيحاء المركز الحادي عشر برصيد 19 نقطة ويأمل في تحقيق نتيجة إيجابية لتحسين مركزه.

وستقام مباراة الهلال ضد الفيحاء في تمام الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة يوم غد الجمعة، في الجولة التاسعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وستذاع أحداث المباراة المرتقبة عبر شبكة قنوات SSC السعودية القطرية الناقل الرسمي لمباريات الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم.