الآسيوي يعلن عن تفاصيل مثيرة بشأن موقعة سباهان ضد الهلال

كشف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عن تفاصيل مثيرة بشأن مباراة الهلال السعودي ضد سباهان الإيراني في الدور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا.

وبحسب موقع سعودي سبورت، فسوف يحل نادي الهلال السعودي ضيفا على سباهان الإيراني، على ملعب نقش جهان بأصفهان، في السابعة مساء الخميس (15 فبراير)، بتوقيت مكة المكرمة، في ذهاب ثمن النهائي، على أن تقام مباراة الإياب، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في التاسعة مساء الخميس (22 فبراير).

وأوضح الموقع السعودي أن ملعب نقش جهان، هو الملعب المختار لاستقبال مباراة سباهان والهلال، في بشرى لجماهير سباهان بإقامة المباراة على ملعبها، بعد العقوبة التي وقعت مسبقًا ضد النادي الإيراني بسبب أحداث لقاء اتحاد جدة الذي تم الغاؤه .

ويلاقي الفائز من مباراة الهلال السعودي ضد سباهان الإيراني، الفائز من مواجهة الاتحاد ضد نافباخور وذلك في الدور ربع النهائي من المسابقة.

يذكر أن الهلال تأهل إلى دور الـ16 ببطولة دوري أبطال آسيا، بعدما تصدر المجموعة الرابعة برصيد 16 نقطة.

وأجريت مراسم سحب قرعة دور الـ16 ببطولة دوري أبطال آسيا 2023 – 2024، وأسفرت عن مواجهات قوية في مجموعتي الشرق والغرب بينها مواجهة سعودية خالصة.

أسفرت قرعة دور الـ16 ببطولة دوري أبطال آسيا عن مواجهة سعودية خالصة ستجمع بين ناديي النصر والفيحاء، فيما ضرب نادي الهلال موعدًا مع سباهان الإيراني.

وكان تأهل إلى دور الـ16 من الغرب 5 أندية في المستوى الأول وهم: الهلال والاتحاد والعين والنصر وناساف الأوزبكي.

وفي المستوى الثاني يتواجد 3 أندية وهم: سباهان الإيراني ونافباخور الأوزبكي والفيحاء السعودي.

اقرأ أيضًا – استبعاد نجم الهلال من قائمة مباراة الفيحاء للإصابة

وجاءت مواجهات أندية الشرق كالآتي:

وتحول فريق ناساف الأوزبكي من المستوى الأول إلى الثاني في مجموعة الغرب، بعد أن أجريت القرعة حتى يحدث عملية التوازن قبل إجراء قرعة دور الـ16 وجاءت نتائج القرعة كالآتي:

ناساف الأوزبكي × العين

الفيحاء × النصر

سباهان × الهلال

نافباخور × الاتحاد