الأهلي يحسم جدل رحيل أفشة إلى الدوري التركي

انتشرت الأنباء خلال الساعات القليلة الماضية، حول وجود عرض من الأندية التركية، على طاولة النادي الأهلي، لضم محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان النادي الأهلي أعلن منذ يومان في بيان رسمي تجديد عقد أفشة لمدة ثلاث مواسم مقبلة، حيث تم الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بتمديد عقده.

وأكدت التقارير الصحفية اليوم الإثنين عن عدم وصول أي عرض رسمي من أي نادي تركي لطلب ضم أفشة في الأيام الماضية وحال وصول أي عرض يتم مناقشته بما يحقق مصلحة النادي واللاعب.

ويسعى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب في الوقت الحالي، على عقد جلسة مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني لمناقشة تجديد عقده مع المارد الأحمر.

ويصل مارسيل كولر إلى القاهرة بعد غد الأربعاء قادما من بلاده، بعد قضاء فترة الإجازة التي حصل عليها، قبل الدخول في معسكر مغلق بالنمسا.

وجاءت قائمة الأهلي الأولية في الموسم الحالي كالتالي :

حراسة المرمى: محمد الشناوي – مصطفى شوبير – حمزة علاء.

علي معلول – محمد عبد المنعم – ياسر إبراهيم – محمود متولي – رامي ربيعة – محمد هاني – أكرم توفيق – كريم فؤاد – خالد عبد الفتاح في الدفاع.

الوسط: مروان عطية – أليو ديانج – عمرو السولية – محمد مجدي “أفشة” – أحمد نبيل “كوكا” – محمد فخري – كريم وليد – أحمد قندوسي.

أحمد عبد القادر – بيرسي تاو – طاهر محمد طاهر – محمود عبد المنعم “كهربا” – محمد شريف في الهجوم.

لاعبون تحت السن: مصطفى مخلوف (حارس مرمى مواليد 2003) – كريم الدبيس (2003)

معتز محمد (2005) – رأفت خليل (2003) محمد الضاوي “كريستو” (2003) – محمد زعلوك (2005).