الأهلي يحصل على توقيع ثنائي ناري عقب مباراة الهلال السوداني

بات النادي الأهلي قريبًا من إعلان تجديد عقود ثنائي الفريق الأول لكرة القدم حسين الشحات وياسر إبراهيم عقب لقاء الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا.

وبحسب الإعلامي محمد شبانة في تصريحات تلفزيونية: “حسين الشحات قبل الإصابة قدم أفضل مستوى له مع الأهلي، ياسر إبراهيم أيضًا تم التجديد له”.

وأوضح: “هناك حديث حول امكانية مشاركة أيمن أشرف في مركز الظهير الأيسر ويكون بديل لعلي معلول”.

وشدد: “لم يحسم موقف ربيعة من التجديد، ومن الوارد أن يشارك في لقاء الهلال ويتألق مع الأهلي ووقتها سيتم التجديد له، وهو له باع وخبرات كبيرة مع الفريق وهو لاعب جيد ويلعب دائمًا وهو غير جاهز، وهو ما يتسبب في انطباع سيئ عنه”.

وأردف: “سيتم تمديد عقد محمود متولي، ولا زال متبقى في عقده موسم آخر بخلاف الموسم الحالي”.

وأشار إلى أن كولر طلب من الجهاز المعاون تجهيز تقارير عن اللاعبين الدوليين سواء المصريين أو المحترفين، كما سيتم تقديم تقارير حول نادي الهلال السوداني.

محامي كهربا يكشف عن الموعد النهائي لتسديد غرامة الزمالك

من جهة أخرى، أفصح أشرف عبد العزيز، محامي محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن موعد سداد الغرامة الموقعة على اللاعب من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم لصالح نادي الزمالك، والتي تبلغ 2 مليون و400 ألف دولار.

وتحدث عبد العزيز في تصريحات متلفزة: “الأهلي اتعودنا منه إنه لا يترك أبناءه وهو ليس طرفًا في الأزمة ولكن من يرتدي التيشرت الأحمر هو جزء من النادي”.

وأكد أن كهربا هيسدد الغرامة قبل نهاية المدة وهيتم إيداع الغرامة كاملة للحساب المرسل من الزمالك للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا قبل انتهاء المدة إن شاء الله.

وشدد أن كهربا هيسدد قبل 11 أبريل، مشددًا أن المحامي الدولي بيجهز كل الأوراق في الوقت الحالي من أجل سداد الغرامة.