الأهلي يرد على مفاوضات التعاقد مع زيزو وفتوح

علق عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي عن إمكانية توقيع المارد الأحمر مع الثنائي أحمد سيد زيزو وأحمد فتوح نجمي نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتردد أنباء قوية حول دخول النادي الأهلي في مفاوضات مكثفة مع لاعبي الزمالك لتدعيم جدران القلعة الحمراء في الفترة المقبلة عقب اقتراب نهاية عقدهم مع الفارس الأبيض في المرحلة القادمة.

وقال القيغي في تصريحات متلفزة” ليس فتوح أو زيزو بالتحديد ولكن في حال ناك لاعب عقده سينتهي من حق أي ناد أن يُفكر في التوقيت القانوني أن يتحدث معه، بشرط عدم اختراق القوانين، أو تحريض لاعب على ترك ناديه”.

وعن التعاقد مع بديل علي معلول،أجاب” لا يوجد بديل لأحد، لكن سيأتي لاعب يؤدي المتطلبات المطلوبة منه، والأهلي فريق ملئ بالنجوم”.

ويستعد الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نادي صن داونز الجنوب إفريقي في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم الأحد بتوقيت القاهرة، في ذهاب نصف نهائي دوري السوبر الأفريقي.

قائمة الأهلي أمام صن داونز في الدوري الأفريقي

محمد الشناوي- مصطفي شوبير – مصطفى مخلوف

ياسر إبراهيم – محمد هاني – خالد عبد الفتاح – أكرم توفيق – علي معلول- كريم الدبيس – رامي ربيعة – محمد عبد المنعم – حسين الشحات – طاهر محمد طاهر – رضا سليم – أحمد نبيل كوكا – كريم نيدفيد- أليو ديانج – مروان عطية – بيرسي تاو – محمد مجدي أفشة – محمود كهربا – صلاح محسن – انتوني موديست.