الأهلي يستغني عن صفقته الجديدة من أجل ضم بديل معلول

كشفت تقارير صحفية، أن النادي الأهلي اتفق مع إدارة سيراميكا كليوباترا على عودة شادي حسين مهاجم الفريق الأحمر في نهاية الموسم الجاري مقابل ضم خليفة التونسي الدولي علي معلول في الموسم المقبل.

وأشارت التقارير إلى أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أعطى إدارة النادي الضوء الأخضر برحيل شادي حسين بنهاية الموسم الجاري سواء عن طريق البيع أو الإعارة.

وشددت أن النادي الأهلي يحاوب استعادة محمد شكري الظهير الأيسر الصاعد لفريق من صفوف سيراميكا كليوباترا في الموسم المقبل لتدعيم الجبهة اليسري مع التونسي علي معلول في الفترة القادمة.

أسامة عرابي: الأهلي قادر على تجاوز صن داونز

من جانبه أكد أسامة عرابي نجم الأهلي السابق أن فريق الأهلي قادر على تخطي عقبة فريق صن داونز الجنوب إفريقي يوم السبت المقبل في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح عرابي في تصريحات متلفزة أن فريق الأهلي في أفضل حالاته الفنية حاليًا ويستطيع الفوز على فريق صن داونز الجنوب إفريقي يوم السبت المقبل في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وشدد أن كولر يجيد إدارة المباريات الكبيرة مثل مباراة صن داونز الجنوب إفريقي وأتمنى تحقيق نتيجة إيجابية لصالح فريق الأهلي.

وذكر عرابي أن خط دفاع فريق صن داونز الجنوب إفريقي يعد أضعف خطوط الفريق قبل مواجهة النادي الأهلي يوم السبت المقبل في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأردف: “من وجهة نظري أن فريق صن داونز الجنوب إفريقي لديه ثغرات دفاعية كارثية يجب أن يستغلها فريق الأهلي لصالحه في مباراة يوم السبت المقبل”.

وأختتم:”لاعبي فريق الأهلي قادرون على تخطي عقبة فريق صن داونز الجنوب إفريقي يوم السبت المقبل واستغلال الأخطاء الدفاعية الكارثية في المباراة”.