الأهلي يطيح بـ 3 لاعبين أجانب نهاية الموسم.. بينهم مفاجأة

اقترب 3 لاعبين أجانب من مغادرة النادي الأهلي في نهاية الموسم الجاري، وذلك بالتنسيق بين الجهاز الفني للفريق بقيادة مارسيل كولر، ولجنة تخطيط الكرة بالقلعة الحمراء.

وكشفت تقارير صحفية أن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي قرر بالتنسيق مع لجنة تخطيط الكرة في النادي الاستغناء عن خدمات الدولي التونسي علي معلول، ومواطنه محمد الضاوي كريستو، والفرنسي أنتوني موديست.

وأوضحت تقارير صحفية أن إدارة الأهلي استقرت على رحيل علي معلول نهاية الموسم بسبب تقدم سنه ولتوفير الراتب الضخم الذي يحصل عليه اللاعب على أن يتم التعاقد مع ظهير أيسر جديد في الفترة المقبلة.

كما اقترب الفرنسي أنتوني موديست من مغادرة صفوف الأهلي بعدما فشل اللاعب في اقناع الجميع بمستواه وتعرض اللاعب إلى انتقادات عنيفة في الموسم الحالي بسبب ابتعاده عن التهديف.

واقترب أيضًا التونسي محمد الضاوي كريستو من مغادرة صفوف النادي الأهلي بسبب ابتعاده عن المشاركة في مباريات الفريق وحال فشل النادي في التخلص من اللاعب في يناير المقبل، سيتأجل الأمر إلى نهاية الموسم.

ويستعد فريق الأهلي لملاقاة نظيره شباب بلوزداد الجزائري يوم 8 ديسمبر المقبل في الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.