الإعلان عن حكم مباراة النصر والدحيل في دوري أبطال أسيا

كشف تقرير صحفي عن طاقم حكام مباراة النصر السعودي والدحيل القطري، التي ستقام غدا الثلاثاء على ستاد الأول بارك في دوري أبطال أسيا.

وفقا لصحيفة “سبورت” السعودية، فإن لجنة الحكام في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أعلنت اليوم الإثنين، عن طاقم تحكيم عماني بإدارة مواجهة النصر السعودي والدحيل القطري، في الجولة الثالثة من المجموعة الخامسة لدوري أبطال آسيا، التي ستقام غدا الثلاثاء في ستاد الأول بارك، بالعاصمة السعودية الرياض.

وبحسب الصحيفة السعودية، يتكون الطاقم العماني من أحمد الكاف حكما للساحة، والمساعدين أبوبكر العمري وراشد الغيثي، بحسب بيان للجنة الحكام الآسيوية.

وأفاد التقرير، إن الطاقم ذاته، قد أدار مواجهة أولسان هايونداي الكوري وضيفه باثوم التايلاندي التي انتهت بفوز الفريق الكوري بثلاثية لهدف نظيف.

وأشار المصدر إلى أن مواجهة الغد ستكون رقم 47 لأحمد الكاف في البطولة الآسيوية منذ عام 2015، حيث أدار 3 نهائيات، أولها عام 2016 بين جيونبوك الكوري وضيفه العين الإماراتي، والثانية عام 2018 بين بيرسيبوليس الإيراني وضيفه وكاشيما إنتلرز الياباني، والثالثة في نهائي النسخة الماضية بين الهلال السعودي وأوراوا ريد دايموندز الياباني.