الاتحاد يفتقد لاعبًا ناريًا أمام أوكلاند سيتي في افتتاح كأس العالم للأندية

أنهى فريق الاتحاد السعودي استعدادته لمواجهة نظيره أوكلاند سيتي في مباراة الدور الأول ببطولة كأس العالم للأندية 2023 المقامة في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

ويفتتح الاتحاد أولى مباريات البطولة بمواجهة أوكلاند سيتي، علمًا بأن الفريق السعودي يخوض مونديال الأندية بعد تتويجه بلقب الدوري السعودي في الموسم الماضي، بينما يشارك أوكلاند سيتي بصفته بطل مسابقة أوقيانوسيا.

وشهدت الحصة التدريبية الأخيرة للعميد غياب المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله لعدم الجاهزية متأثرًا ببعض الآلام في موضع إصابته الأخيرة.

وبات من المؤكد غياب عبدالرزاق حمدالله عن الخط الهجومي للفريق خلال مواجهة أوكلاند سيتي، ولذلك سيضطر المدرب مارسيلو جالاردو للمفاضلة بين عناصره لاختيار اللاعب الثالث في الهجوم بجانب رومارينيو وكريم بنزيما.

وتصب الأفضلية في صالح البرتغالي جوتا للمشاركة بجانب كريم بنزيما ورومارينيو في الخط الأمامي، بينما سيتواجد البرازيلي كورنادو في مركز صانع الألعاب ومن خلفه ثنائي الوسط فابينيو ونيجولو كانتي.

تقام مباراة الاتحاد ضد أوكلاند سيتي يوم غد الثلاثاء في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، وسيتم نقل المباراة عبر شبكة قنوات SSC SPORT HD1 وتطبيق شاهد.