الانضباط ترد على النصر بشأن أسباب إيقاف تاليسكا

ردت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، على استفسار نادي النصر، بشأن العقوبة الموقعة على لاعبه البرازيلي أندرسون تاليسكا.

و قررت لجنة الانضباط أول أمس الخميس، ايقاف البرازيلي أنديرسون تاليسكا لاعب نادي النصر، مباراة بالإضافة للإيقاف التلقائي بموجب البطاقة الحمراء المباشرة التي حصل عليها في مباراة الاتفاق.

ورفعت إدارة أصفر الرياض، استفسارا إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم، تستوضح من خلاله المباراتين المقصودتين في قرار إيقاف البرازيلي أندرسون تاليسكا لاعب الفريق الأول لكرة القدم.

وبحسب صحيفة ” الرياضية” السعودية، فقد تسلمت إدارة نادي النصر، اليوم السبت، خطابًا من لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، أوضحت خلاله أن إيقاف البرازيلي أندرسون تاليسكا لاعب فريق النصر، سيكون في مباراتي الخليج والشباب.

وأضافت الصحيفة، إن البرازيلي أندرسون تاليسكا سيقضي عقوبة الإيقاف، السبت، ضمن مباريات الجولة الـ12 من دوري روشن للمحترفين، إضافة إلى مباراة العالمي أمام الشباب في ربع نهائي مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، نظرًا لأن فارس نجد لا يزال مستمرًا في المسابقة ذاتها، التي حصل خلالها تاليسكا على البطاقة الحمراء أمام الاتفاق.