التشكيل المُتوقع لمنتخب هولندا أمام السنغال في كأس العالم 2022

تبحث العديد من الجماهير المتشوقة لرؤية كأس العالم 2022 عن التشكيل المُتوقع لمنتخب هولندا أمام السنغال. في المباراة التي سوف تجمع بينهما في الجولة الأولى؛ من عمر دور المجموعات في المونديال، الذي يتم تنظيمه في دولة قطر في الفترة بين 20 من شهر نوفمبر الجاري، و 18 من شهر ديسمبر القادم.

التشكيل المُتوقع لمنتخب هولندا أمام السنغال

يترقب عشاق ومُتابعي الساحرة المستديرة في كل مكان؛ انطلاق المواجهة النارية. التي سوف تجمع بين المنتخب الهولندي والمنتخب السنغالي في ثاني أيام بدء بطولة كأس العالم في قطر 2022.

وتتطلع العديد من الجماهير إلى معرفة التشكيل المُتوقع لمنتخب الطواحين الذي سوف يبدأ به هذه المواجهة. وخاصًة؛ بعد أن قام المدير الفني “لويس فان خال” باستبعاد عدد من النجوم المؤثرين في صفوفه خلال الفترة الماضية. ومن المُرجح أن يبدأ بتشكيلة مكونة من العناصر التالية:

  •  حراسة المرمى: باسفير.
  • خط الدفاع: تيمبر، فيرجل فان دايك، ناثان آكي، داني بليند.
  • خط الوسط: دومفريس، كووبميينيز، فرينكي دي يونج.
  • في خط الهجوم: جاكبو، بيرجوين، ممفيس ديباي.
التشكيل المُتوقع لمنتخب هولندا
التشكيل المُتوقع لمنتخب هولندا

غيابات بالجملة في التشكيل المُتوقع لمنتخب هولندا أمام السنغال

فَجر فان خال مفاجأة من العيار الثقيل؛ عقب قيامه باستبعاد عدد من النجوم المعروفين. جَاء على رأسهم لاعب نادي روما الإيطالي فاينالدوم؛ بسبب الإصابة. وكانت معظم هذه الغيابات؛ بسبب وجهة نظر فنية مثل اللاعب دوني فان دي بيك.

موعد مباراة هولندا والسنغال القادمة

تنطلق مواجهة الطواحين وأسود التيرانغا مساء يوم الإثنين القادم؛ المُوافق 21 من شهر نوفمبر الجاري؛ في تمام الأوقات التالية:

  • 6:00 مساءًا؛ بتوقيت القاهرة والسودان.
  • 7:00 مساءًا؛ بتوقيت السعودية وقطر.
  • 8:00 مساءًا؛ بتوقيت الإمارات والكويت.

القنوات الناقلة لمباراة هولندا والسنغال في مونديال قطر

يتم نقل كافة أحداث هذه المباراة في مونديال قطر فقط وحصريًا؛ عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية، التي تعتبر بمثابة الناقل الحصري لجميع لقاءات البطولة في الشرق الأوسط.