التفاصيل المالية لـ صفقة موديست مع الأهلي

كشف الإعلامي أمير هشام عن التفاصيل المالية الخاصة بتعاقد النادي الأهلي مع الفرنسي أنطوني موديست مهاجم فريق الكرة الأول بالقلعة الحمراء خلال الموسم الجديد.

وقال أمير هشام في تصريحات متلفزة ” اللاعب في بداية المفاوضات طلب الحصول على مبلغ قدره 3 ملايين دولار في الموسم الواحد، ولكن مسؤولي المارد الأحمر نجحوا في في إقناعه بتخفيض المبلغ.

وشدد هشام في تصريحات متلفزة ” المبلغ الذي سوف يتقاضاه موديست من الأهلي سيكون أقل من 2 مليون دولار، بجانب بعض المتغيرات”.

وتابع في حديثه ” موديست سيوقع على عقود انضمامه لصفوف النادي الأهلي وذلك لمدة موسم واحد قابل للتجديد لمدة موسم آخر بموافقة الطرفين، بناءً على نسبة المشاركة في الموسم الأول”.

وأضاف” هناك محاولات جارية الأن بقوة من أجل لحاق المهاجم الفرنسي بمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري، في مباراة السوبر الإفريقي يوم 15 سبتمبر الجاري”.

ويستعد الأهلي للمواجهة المقبلة أمام اتحاد العاصمة الجزائري في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا على ستاد “الملك فهد الرياضي” بالمملكة العربية السعودية.

وستنطلق مباراة المارد الأحمر أمام بطل الجزائر في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.