الراقي على صفيح ساخن.. مسؤول أهلي جدة يستقيل من منصبه

تقدم عبد العزيز العنقري، عضو مجلس إدارة شركة النادي الأهلي السعودي، وعضو اللجنة التنفيذية، استقالته من منصبه في 22 يناير الجاري، بحسب تقارير صحفية سعودية.

نقلا عن صحيفة الرياضية السعودية، فإن عبد العزيز العنقري، عضو مجلس إدارة شركة النادي الأهلي وعضو اللجنة التنفيذية، اتخذ خطوة تقديم الاستقالة احتجاجًا على تعطيل وتأخير التعاقدات الفنية والإدارية والتدخل في عمل اللجنة التنفيذية، وهو الأمر الذي لا يقبله.

وكان مجلس إدارة شركة النادي الأهلي السعودي، قد أعلن أول أمس الاثنين، رسميا،  تعيين البريطاني رون غرولي، رئيسا تنفيذيا لقلعة الكؤوس، لتعزيز مسيرة النادي الرياضية والتجارية والإدارية، ومواكبة جمهور الراقي العريق.

أقرأ أيضًا.. نجم وولفرهامبتون يشعل الصراع بين ليفربول وآرسنال

ويشارك نادي الأهلي في بطولة كأس تحدي دبي لكرة القدم 2024، المقرر تنظيمها على ملعب آل مكتوم في دبي خلال الفترة من 26 – 28 يناير الحالي، وستشهد أن البطولة التجريبية مشاركة  4 أندية، الزمالك المصري، الرجاء المغربي، ووهان ثري تاونز الصيني، والأهلي السعودي.

ويحتل فريق الأهلي بقيادة يايسله المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 40 نقطة، بعد مرور 19 جولة من عمر المسابقة المحلية.