الزمالك يتوصل لاتفاق مع أولى صفقاته الشتوية.. اسم مفاجأة

كشفت تقارير إعلامية في الساعات الماضية عن توصل نادي الزمالك لاتفاق شبه نهائي مع أحد نجوم الدوري المصري لحسم التعاقد معه خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

ويعاني الزمالك في الوقت الحالي من أزمة إيقاف القيد نتيجة عدم سداد مستحقات نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي على خلفية محمود عبد الرازق شيكابالا.

وأكدت تقارير الصحفية أن الزمالك نجح في التوصل إلى اتفاق مع اللاعب ناصر ماهر صانع ألعاب نادي فيوتشر لضمه في الميركاتو الشتوي الحالي.

وأشارت التقارير أن في حال نجاح مسؤولي الفارس الأبيض حل أزمة القيد سيكون ناصر ماهر لاعبًا بقميص النادي القاهري بدايًة من شهر يناير المقبل.

في الوقت ذاته رفض البنك الأهلي قطع اعارة اسامة فيصل وإعادته لنادي الزمالك، خاصًة بعد النتائج المتراجعة الأخيرة على المستوى المحلي.

وأوضحت أن فيوتشر رفض بشكل قاطع فكرة التنازل عن اللاعب خدمات الحارس محمود حمدي جنش لصالح القلعة البيضاء في الميركاتو الشتوي المقبل.

ويستعد الزمالك للمواجهة المقبلة أمام نادي شباب بلوزداد الجزائري غدًا السبت الموافق 9 ديسمبر المقبل في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية.