الزمالك يرفض رحيل أحمد فتوح إلى الدوري الإماراتي

كشف الإعلامي محمد شبانة عن موقف نادي الزمالك من رحيل اللاعب أحمد فتوح ظهير أيسر فريق الكرة الأول بالقلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وارتبط اسم أحمد فتوح في الفترة الماضية بالانتقال إلى أحد الأندية الإماراتية خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وقال محمد شبانة في تصريحات متلفزة ” ن أحمد فتوح لاعب فريق الزمالك تلقى عرضا من أحد الأندية الإماراتية في الساعات الماضية للرحيل عن الفريق”.

وتابع في حديثه” العرض جاء بقمية مليوني دولار للزماك وهو ما قوبل بالرفض من جانب الإدارة التي تمسكت ببقاء اللاعب مع الفريق الأبضي في الفترة المقبلة”.

وأضاف” إدارة الزمالك رفضوا من الأساس مناقشة فكرة رحيله لأهميته إضافة إلى أن اللجنة التي تدير النادي حاليا هي لجنة مؤقته وتفضل أن تترك مثل هذه الأمور المصيرية للمجلس الجديد القادم”.

ويستعد الزمالك للمواجهة المرتقبة أمام نادي أرتا سولار الجيبوتي في إطار منافسات دور الـ32 من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

قائمة الزمالك في الموسم الجديد :

حراسة المرمى: محمد صبحي – محمد عواد

الدفاع: حمزة المثلوثي – عمر جابر – محمد طارق – حسام عبد المجيد – محمود حمدي “الونش” – محمود علاء – محمود شبانة – محمد عبد الغني – مصطفى الزناري – أحمد زكي – محمد عبد الشافي – أحمد فتوح – حاتم سكر.

الوسط: نبيل عماد دونجا – عمرو السيسي – محمد أشرف “روقا” – حمدي علاء – يوسف إبراهيم ” أوباما” – محمد حسام “بيسو” – أحمد سيد “زيزو” – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – سيد عبد الله “نيمار” – مصطفى شلبي.

الهجوم: سيف الجزيري – ناصر منسي – إبراهيما نداي – سامسون أكينيولا.