الزمالك يكشف موقفه من بيع قائده إلى الأهلي

تحدث أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن حقيقة انتقال أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى صفوف الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكد سليمان في تصريحات تليفزيونية عبر قناة إم بي سي مصر، أن هناك لاعبين كثيرين انتقلوا من وإلى قطبي الكرة المصرية، ولم يتأثر أي فريق منهما برحيل أي عنصر.

وتابع عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء: “النوايا أمر مهم للغاية في كرة القدم، وانظروا إلى مباراة الزمالك وبيراميدز ماذا حدث فيها”.

وينتهي عقد أحمد فتوح مع نادي الزمالك في نهاية الموسم الجاري، ويحق له الانضمام إلى أي فريق بشكل مجاني.

وكانت إدارة نادي الزمالك قد أعلنت توقيع عقوبة على أحمد فتوح، بعرضه للبيع خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بسبب قيامه بمغادرة معسكر الأبيض ليلة مباراة زد في بطولة الدوري المصري الممتاز التي خسرها الفريق بهدفين مقابل هدف.

يشار إلى أن نادي الزمالك يعاني من أزمة إيقاف القيد، وذلك بسبب مستحقات لدي نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، على خلفية مستحقات متأخرة خاصة بشيكابالا.

يشار إلى أن إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تسعى للتعاقد مع أحمد فتوح، لاعب الزمالك، خاصة بعد عرضه للبيع بشكل رسمي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره أبو سليم، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وتقام مباراة الزمالك ضد أبو سليم، يوم الأحد الموافق السادس والعشرين من شهر نوفمبر الجاري.

وتبدأ أحداث مباراة الأبيض أمام أبو سليم، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت مكة المكرمة.

ويتواجد الزمالك في المجموعة الثانية والتي تضم أبو سليم وسوار كوياه وساجرادا اسبيرانسا.