الشباب السعودي يحارب الإصابات بقرار جديد

أعلنت إدارة نادي الشباب، الناشط بدوري روشن السعودي للمحترفين، عن قرار جديد، لمحاربة الإصابات التي ضربت صفوف الليوث في الفترة الأخيرة.

نقلا عن شبكة”سبورت 24″، السعودية، فإن مجلس إدارة نادي الشباب السعودي، أعلن اليوم الثلاثاء، تشكيل اللجنة الطبية في النادي وتحديد مستهدفاتها.

وأوضح النادي النموذجي، عبر حسابه الرسمي على منصة «أكس»، الآتي: “مجلس إدارة الشباب يقر تشكيل اللجنة الطبية ويحدد مستهدفاتها”.

وتابع البيان الصادر عن الأبيض العاصمي:”يترأس محمد العنقري اللجنة الطبية الشبابية التي تضم في عضويتها كل من عبدالله العبيد، وعبدالمحسن الطويل “..

وأضافت إدارة شيخ الأندية، إن هناك عدة أهداف رئيسية للجنة الطبية، تتمثل في تطوير عيادات النادي العاصمي، على أعلى مستوى، وتقليص متوسط مدة تشافي اللاعبين 50%، إضافة إلى تقليص متوسط الإصابات 30%.

وكانت نادي الشباب، الناشط بدوري روشن السعودي للمحترفين، أعلنت مؤخرا استحداث منصب المدير الرياضي، في إطار خطة الليوث لتطوير كرة القدم بالنادي النموذجي.

وبحسب البيان الصادر عن شيخ الأندية، فقد قررت إدارة أبيض مدينة الرياض، بشكل رسمي، تعيين، الإيطالي دومينيكوتيتي، لشغل منصب المدير الرياضي.