الشهراني يعلن جاهزيته لمباراة الهلال وإنتر ميامي في كأس موسم الرياض

أعلن ياسر الشهراني،  نجم فريق الكرة الأول بنادي الهلال السعودي ، جاهزيته لمواجهة نظيره إنتر ميامي الأمريكي بقيادة ليونيل ميسي، في كأس موسم الرياض 2024.

وسيلعب الحوت الأزرق ضد نظيره إنتر ميامي الأمريكي في كأس موسم الرياض، مساء غدا الاثنين، الموافق 29 يناير الجاري، على ملعب «كينجدوم آرينا».

وستنطلق مباراة كأس موسم الرياض بين الزعيم وإنتر ميامي بقيادة ميسي في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وقال ياسر الشهراني ، لاعب نادي الهلال السعودي، حول المباراة، الآتي:” لقد تعافيت من الإصابة وأصبحت جاهزا للمشاركة مع نادي الهلال بمباراة إنتر ميامي الأمريكي غدا، ضمن منافسات كأس موسم الرياض.”.

وزاد :” لقد واجهت ليونيل ميسي سابقًا، لكن كل مباراة تختلف عن الأخرى ومباراة إنتر ميامي لها تحضيراتها الخاصة”.

اقرأ أيضا.. موقف رونالدو من المشاركة في مباراة النصر وإنتر ميامي

واستمر :” اسأل الله التوفيق للمنتخب وزملائي، وأنا استعدت طاقتي بعد الإصابة اللي ألمت بي، إذا تحمل شعار منتخب الوطن يجب عليك أن تحمل هذه الأمانة وتؤدي بإخلاص وبكل ما لديك لأن الوطن يستحق والله يوفق منتخبنا”.

وستقام ثلاث مباريات في كأس موسم الرياض 2024، الأولى بين الهلال وانتر ميامي، وستقام المباراة الثانية بين النصر وانتر ميامي والثالثة والأخيرة ستكون بين قطبي الكرة السعودية “الهلال والنصر”.