الكشف عن برنامج الهلال التحضيري خلال فترة التوقف الدولي

أعلن الحساب الرسمي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، اليوم السبت بشكل رسمي عن البرنامج التحضيري الخاص بالنادي العاصمي، وذلك خلال فترة التوقف الدولي الجارية.


وذكرت صحيفة الرياضية السعودية أن  الهلال سيبدأ تحضيراته الميدانية، في منتصف شهر يناير الجاري، في مقر النادي الأزرق، وذلك استعدادا لاستئناف الموسم الرياضي، بعد انتهاء الإجازة التي منحها لهم الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي خورخي خيسوس، لمدة 16 يومًا.


ويلتقي الزعيم مع نظيره إنتر ميامي الأمريكي، يوم 29 يناير الجاري، في تمام الثامنة مساء، ضمن منافسات بطولة موسم الرياض الودية.

وذكرت صحيفة الرياضية السعودية، إن المدرب البرتغالي خورخي خيسوس طلب من إدارة النادي العاصمي مخاطبة خمسة فرق محلية من أجل خوض مباريات تجريبية أمامها خلال المعسكر الداخلي.

وبيَّنت الصحيفة أن طلب المدرب البرتغالي خورخي خيسوس بخوض المواجهات الودية، جاء رغبةً منه في التعرُّف على أداء عدد من اللاعبين الشباب في الموج الأزرق إلى جانب منح الفرصة للاعبي الاحتياط للمشاركة في المباريات، ورفع مستواهم.

صدمة كبرى لـ الهلال السعودي.. حارس مرماه ينتقل للدوري الأرجنتيني

ويأتي معسكر أزرق العاصمة تزامنًا مع مشاركة المنتخب السعودي في كأس آسيا 2023، التي تنطلق منافساتها في قطر 12 يناير الجاري، سيفرض جيسوس على اللاعبين تدريبات صباحية ومسائية خلال المعسكر.

ويعتلي نادي الهلال جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 53 نقطة، وذلك بعد مرور 19 جولة من عمر المسابقة المحلية.