الكشف عن موعد انضمام الصفقة الجديدة لمعسكر الاتحاد بدبي

كشف تقرير صحفي سعودي، عن موعد انضمام  اللاعب سعد آل موسى لمعسكر نادي اتحاد جدة السعودي، والمقام حاليا في مدينة دبي الإماراتية.

وأعلن نادي الاتحاد السعودي، اليوم الأربعاء، بشكل رسمي، تعاقده مع اللاعب سعد آل موسى قادماً من الاتفاق على سبيل الإعارة إلى نهاية الموسم الحالي 2023/2024.

وأوضحت صحيفة “الرياضية” السعودية، أن سعد آل موسى، المنتقل حديثًا لصفوف الاتحاد، قادما من الاتفاق، سينضم إلى معسكر العميد، غدًا الخميس، في مدينة دبي الإماراتية.

وتابعت الصحيفة، بأن اللاعب البالغ 21 عاما، سوف يتوجه إلى دبي، قادمًا من الدمام مباشرة عبر مطار الملك فهد الدولي، من أجل المشاركة في التدريبات الجماعية للاتحاد.

وكان النادي الجداوي، قد أعلن عن إعارة ثنائي فريقه عبدالرحمن العبود وهارون كمارا لنادي الاتفاق خلال الانتقالات الشتوية، وذلك حتى نهاية الموسم الجاري 2023/ 2024.

وقرر الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السعودي،  حرمان اللاعب الفرنسي كريم بنزيما من التواجد في معسكر النادي الغربي، حيث لن يظهر نجم ريال مدريد السابق مجددًا في تدريبات نادي الاتحاد السعودي، قبل بداية النصف الثاني من الموسم الكروي.

اقرأ أيضًا – تعليق مثير لـ توني كروس على صافرات استهجان الجماهير ضده في ديربي مدريد

ومن المقرر أن يلعب النادي الجداوي، نظيره البطائح على ملعب نادي الوصل 24 يناير الجاري، فيما يواجه شباب الأهلي دبي على ملعب راشد 28 من الشهر ذاته.

ويتواجد العميد المركز السابع في سلم ترتيب دوري روشن، برصيد 28 نقطة، وبإمكانه القفز إلى المركز الخامس حال فوزه في مباراته المؤجلة أمام الطائي.