المهاجم البوركيني محمد كوناتي يوضح حقيقة مفاوضات الأهلي لضمه

علق المهاجم البوركينابي محمد كوناتي على الأنباء المتداولة حول دخول النادي الأهلي في مفاوضات لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وتداولت العديد من التقارير خلال الأيام الماضية أنباء تفيد بدخول الأهلي في مفاوضات مع المهاجم البوركينابي محمد كوناتي، تمهيدًا للتعاقد معه في الميركاتو الشتوي الجاري.

محمد كوناتي يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي لضمه

ورد محمد كوناتي على الأنباء التي ربطته بالانتقال إلى صفوف النادي الأهلي المصري، لقيادة هجوم القلعة الحمراء التي تستعد للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية الشهر المقبل.

وقال كوناتي في تصريحات صحفية: “أنا حاليًا في أجازة، ولا أفتح الانترنت، أحاول الاسترخاء، علمت من بعض أصدقائي أن الأهلي المصري وريد ستار الصربي كانوا يريدون ضمي، ولا أعرف شيئًا”.

وشدد كوناتي في تصريحاته أنه وسيقضي الاشهر الستة المقبلة في نادي أخمات جروزني الروسي، ولن يرحل عن صفوف الفريق، في الوقت الحالي.

موقف مصابي الأهلي من خوض لقاء القمة أمام الزمالك

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة غريمه التقليدي الزمالك يوم السبت المقبل، في إطار لقاءات الأسبوع الرابع عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويواجه الجهاز الفني لـ الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، صعوبات كبيرة قبل مواجهة الزمالك في قمة الكرة المصرية، في ظل الإصابات الكثيرة التي ضربت صفوف الفريق.

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، حارس الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، عن موقف مصابي الأحمر من اللحاق بمباراة القمة أمام الزمالك يوم السبت المقبل في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وشدد شوبير في تصريحات إذاعية أن فرص لحاق محمد عبد المنعم قائمة، في حين لا تتجاوز فرص لحاق حمدي فتحي نسبة الـ50%، كما أصبح عمرو السولية خارج اللقاء.

وأوضح أن برونو سافيو يعاني من إصابة في الركبة وفرص لحاقه بمواجهة الزمالك لا تتجاوز الـ20%، كما أصبح ياسر إبراهيم خارج اللقاء.

وشدد أن فرصة بيرسي تاو وطاهر محمد طاهر كبيرة في اللحاق بمواجهة الزمالك المقبلة وسيكونون مفاجأة للمنافس.

وأنهى: “طاهر محمد طاهر تعافى من الإصابة بجزع في الركبة، وتاو أصبح مستعدًا بعد عودته من إصابة طويلة في العضلة الأمامية”.