النصر السعودي يفتح ملف التجديد لخمسة نجوم

يبحث نادي النصر، الناشط بالدوري السعودي للمحترفين، الحفاظ على قوامه الأساسي، خلال الفترة المقبلة، في ظل رغبته في المنافسة على كافة المسابقات، المحلية والقارية.

وأوضح تقرير سعودي، إن إدارة النادي العاصمي، فتحت ملف التجديد، لخمسة لاعبين محليين من صفوف فارس نجد، للبقاء داخل قلعة العالمي في المرحلة القادمة.

وكشف التقرير السعودي، عن الخماسي الذي ينوي أصفر الرياض، تمديد تعاقده بالفترة المقبلة، وهم عبد الإله العمري وسامي النجعي وأيمن يحيى وخالد الغنام وعلي الحسن.

ويواصل فريق الكرة الأول بنادي النصر، بقيادة المدرب البرتغالي، لويس كاسترو، تحضيراته خلال فترة التوقف الدولي،  والتي تستمر حتى يوم 18 من شهر أكتوبر الحالي.

واتخذ البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، قرارا صارما، فيما يخص المباريات التجريبية خلال فترة التوقف الدولي، حيث قرر عدم لعب أي مباراة ودية خلال فترة التوقف الحالية، بسبب قلة عدد اللاعبين المتواجدين مع العالمي.

وعاد نادي النصر، الناشط بدوري روشن السعودي للمحترفين، أمس الخميس، للعمل بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها خلال الأيام الماضية بناء على قرار من مدربه البرتغالي لويس كاسترو.