النصر السعودي يقيد صفقته الجديدة في قائمته الآسيوية

قررت إدارة نادي النصر السعودي، قيد لاعبه الجديد، الأسترالي عزيز بيهيتش، في قائمته الآسيوية، وذلك بحسب تقارير صحفية سعودية.

نقلا عن صحيفة الرياضية السعودية، فإن نادي النصر السعودي، رفع القائمة الآسيوية لفريقه الأول لكرة القدم مساء الثلاثاء الماضي، وتضمُّنها اسم الأسترالي عزيز بيهيتش، الظهير الأيسر.

وأوضحت الصحيفة إن الأسترالي عزيز بيهيتش سيقتصر دوره، حتى نهاية الموسم الجاري، على البطولة القارية والمباريات التجريبية، لاحتواء قائمة فارس نجد المحلية على 8 أجانب بعد إعادة قيد الكولومبي ديفيد أوسبينا، حارس المرمى، بدلًا من الإيفواري سيكو فوفانا، لاعب الوسط، المعار أخيرًا إلى الاتفاق..

وتضم القائمة المحلية للعالمي، الذي يدربه البرتغالي لويس كاسترو، سبعة أجانب آخرين، هم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ومواطنه أوتافيو مونتيرو، والإسباني إيميريك لابورت، والبرازيليان أليكس تيليس وأندرسون تاليسكا، والسنغالي ساديو ماني، والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش.

اقرأ أيضًا – الاتحاد يتحرك لتحصين لاعبه من إغراءات كبار الدوري السعودي

وأعلن نادي النصر السعودي، التعاقد بصورة رسمية مع عزيز بيهيتش خلال الميركاتو الشتوي المنقضي، قادمًا من ملبورن سيتي الأسترالي، وذلك بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم 2023/2024.

وشارك بيهيتش مع ملبورن سيتي الأسترالي في 16 مباراة خلال الموسم الحالي، أحرز خلالها هدفًا في مسابقة كأس آسيا، كما صنع هدفين في الدوري الأسترالي.