الهلال السعودي يكشف موقفه من ضم كريم بنزيما

كشف نادي الهلال السعودي موقفه من التعاقد مع الفرنسي المخضرم كريم بنزيما ، لاعب نادي اتحاد جدة، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري.

بحسب صحيفة الشرق الأوسط السعودية، فإن النجم الفرنسي كريم بنزيما لاعب فريق الاتحاد، لم يعرض على نادي الهلال للانضمام إلى صفوفه خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

وتابعت الصحيفة إن الزعيم أغلق ملف التعاقدات الأجنبية هذا الشهر بالتعاقد مع البرازيلي رينان لودي من مارسيليا، كما أنه لن يتخلى عن أي من لاعبيه المحترفين في الميركاتو الشتوي.

ويرغب الفرنسي كريم بنزيما، في الرحيل بشكل نهائي عن نادي الاتحاد السعودي، خلال الميركاتو الشتوي الحالي، رغم إن عقده ممتدا حتى عام 2026.

ويواصل الفرنسي كريم بنزيما، تدريباته الانفرادية في مدينة جدة، وسط محاولات من مسؤولي النادي الجداوي، تقريب وجهات النظر بين الطرفين، قبل استئناف مباريات الدوري السعودي في منتصف فبراير المقبل.

أقرأ أيضًا.. الهلال السعودي يحسم أولى صفقاته الشتوية

ويأتي الخلاف بين الطرفين، في ظل رفض المدرب الأرجنتيني انضمام بنزيما لمعسكر الفريق الإعدادي خلال الفترة الحالية، بعدما تخلف المهاجم الفرنسي عن تدريبات الاتحاد منذ نهاية شهر ديسمبر الماضي، وبعد عودة تدريبات الاتحاد 15 يناير الجاري استمر النجم الفرنسي في الغياب.