الهلال عقدة اتحاد جدة في ربع نهائي دوري أبطال آسيا

يبحث الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة  عن فك عقدته أمام مواطنه الهلال، في إطار منافسات إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا.

وسقط العميد في فخ الهزيمة أمام الزعيم بنتيجة 2-0، أحرزهما سالم الدوسري وألكسندر ميتروفيتش، ومن ثم سيكون العميد تحت ضغط كبير، بهدف معادلة النتيجة على أمل العبور لنصف النهائي أبطال آسيا.

وذكرت صحيفة اليوم السعودية، إن نادي الهلال هو عقدة حقيقية لنادي الاتحاد في دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا، إذ ستكون مواجهة الغد هي الرابعة في دور ربع النهائي بدوري أبطال آسيا، حيث انتصر الهلال في جميع المواجهات السابقة.

ويسعى نادي الهلال لتكرار انتصاره أو التعادل على أقل تقدير لحسم تأهله لنصف نهائي دوري أبطال آسيا، بينما يبحث الاتحاد عن تحقيق مفاجأة بالفوز على الزعيم والاطاحة به خارج البطولة الآسيوية.

ويستضيف نادي اتحاد جدة، نظيره الهلال، في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “الجوهرة المشعة”، غدا الثلاثاء في العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

اقرأ أيضًا – الاتحاد يستعيد الثنائي المصاب قبل مواجهة الهلال في دوري أبطال آسيا

وسيتم بث مباراة الاتحاد ضد الهلال، عبر شبكة قنوات SSC، داخل المملكة العربية السعودية، وقنوات بي إن سبورتس في الشرق الأوسط.