الهلال يستعيد خدمات حارسه أمام الشباب في الدوري السعودي

تلقى الجهاز الفني لفريق الهلال بقياده البرتغالي خورخي خيسوس أنباء سعيدة في الساعات الماضية قبل المواجهة المرتقبة أمام الشباب ضمن منافسات الدوري السعودي.

ومنح الجهاز الطبي بنادي الهلال الضوء الأخضر للحارس محمد العويس للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به من الانفلونزا.

وغاب محمد العويس عن المشاركة مع الهلال في المواجهة الماضية أمام لجبلين الاثنين الماضي في دور الـ 32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بداعي الانفلونزا.

وعاد العويس إلى التدريبات الجماعية لنادي الهلال أمس الثلاثاء بعد تعافيه من الإصابة التي أثرت عليه من حيث المشاركة مع الزعيم الأسيوي في الفترة الماضية.

ويعتبر الدولي المغربي ياسين بونو هو الحارس الأساسي في تشكيلة نادي الهلال هذا الموسم جيث سيتولى حماية عريق الأزرق أمام فريق الشباب.

وفاز الهلال على منافسه الجبلين بهدف نظيف سجله البرتغالي روبن نيفيز، الاثنين الماضي.

ويحتل الهلال السعودي المرتبة الثانية في الدوري السعودي للمحترفين برصيد 17 نقطة، بينما الشباب في المركز الحادي عشر برصيد 8 نقاط.

ويواجه الهلال منافسه الشباب الجمعة الموافق 29 سبتمبر الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية ضمن مباريات الجولة السابعة من بطولة دوري روشن.