الهلال يقود نيمار لكتابة تاريخ جديد برقم مميز

قاد نادي الهلال الناشط بدوري روشن السعودي للمحترفين، اللاعب البرازيلي، نيمار داسيلفا، لكتابة تاريخ جديد، بالهدف الذي سجله في شباك ناساجي الإيراني.

وسجل النجم البرازيلي نيمار جونيور، هدفا في شباك الفريق الإيراني، في المباراة التي حسمها الزعيم بنتيجة (3-0)، في لقاء الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا.

وبهذا الهدف، يتمكن نيمار جونيور من وضع بصمته في ثلاث قارات مختلفة، بعدما سجل في بطولات دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، وكوبا ليبرتادوريس.

وبات الدولي البرازيلي نيمار داسيلفا، لاعب نادي الهلال، الناشط بالدوري السعودي للمحترفين، مهددا بالغياب عن مواجهة الخليج، بالدوري السعودي للمحترفي للموسم الكروي الحالي 2023-2024..

وسيخوض نادي الهلال السعودي، مباراته الأولى عقب انتهاء فترة التوقف الدولي، أمام الخليج وذلك يوم 20 أكتوبر الجاري، فيما سيلعب الدولي نيمار داسيلفا، لاعب الهلال مع منتخب البرازيل ضد منتخب أوروجواي يوم الأربعاء 18 أكتوبر في الثالثة صباحًا في ثاني مواجهات البرازيل بالتوقف، وبالتالي لن يستطيع اللاعب الحصول على راحة كافية عقب خوض مباراة أوروجواي، مما يصعب من فرص لحاقه بمباراة الخليج بالدوري السعودي للمحترفين.