انتهت.. هل يعود رمضان صبحي إلى الأهلي؟

يتواصل الجدل في الساعات القليلة الماضية حول عودة رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز إلى النادي الأهلي، من جديد.

رمضان صبحي، أحد أبناء الأهلي، كان قد خاض تجربة احتراف في الملاعب الانجليزية وتحديدا في صفوف فريق هيدرسفيلد، ومن ثم استعاره الأهلي، لكن عندما قرر الأحمر شراء اللاعب نهائيا، رفض رمضان وفضل الانتقال إلى صفوف بيراميدز.

ومنذ ذلك الحين، يتردد الحديث عن عودة رمضان إلى الأهلي، لكن عدلي القيعي، رئيس شركة كرة القدم بالنادي الأهلي، حسم الأمر بشكل نهائي.

وأكد القيعي، في تصريحات تليفزيونية، أنه لازال ينتابه حالة من الضيق عندما يفكر في موضوع رمضان صبحي، بعد رحيله إلى بيراميدز.

وأضاف رئيس شركة كرة القدم بالنادي الأهلي، أن رمضان لاعب كبير وإمكانياته مميزة، مشيرا: “كان لدي تصور مختلف بشأن مستقبله مع الأهلي وأن يكون من الكوادر الهامة”.

مصير رمضان صبحي

وتابع: “كنت أشعر أن رمضان صبحي مثل نجلي، وكان يتحدث معي للعودة إلى الأهلي وشعرت أن ارتباطه بالنادي لا يحتمل المناقشة، وهذه الأمور يجب أن يعلمها الجميع بأن الدنيا تتغيير من وقت لآخر”.

وأكمل: “لا استطيع أن أغلق الباب أو أفتحه أمام رمضان صبحي، لكن هل ما فعله يمكن التسامح معه أم لا، هناك اعتبارات معينة”.

واختتم: “الناس ترى أن رمضان مكانه الأهلي، وهو السبب في الحديث الدائم عن عودته، لكن هناك أفعال قامت بترك علامات عند الجمهور مثل الاشارات الخاصة عند تقديمه في بيراميدز بالصمت، هناك أمور خرجت عن الإدارة، بعد استفزاز الجمهور”.