بأمر بيبو.. تعرف على عقوبة نجم الأهلي بعد صدامه مع الجماهير

استقر مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، على تحديد عقوبة أحمد عبدالقادر، جناح الفريق الأول لكرة القدم بعد أزمته الجماهير.

أحمد عبدالقادر نشر منشورا مثيرا للجدل ،عبر صفحته الرسمية على موقع التوصل الاجتماعي، فيسبوك، هاجم فيه، جماهير النادي الأهلي، ووجه لهم اتهامات عديدة، بسبب انتقادهم له في بعض الفترات.

وقرر خالد بيبو، مدير الكرة في النادي الأهلي، والذي تولى المنصب، خلفا لسيد عبدالحفيظ، خصم 2.5% من مستحقات لاعب الفريق الأول لكرة القدم، أحمد عبد القادر، بسبب أزمته، وفقا لما ذكره الإعلامي محمد شبانة.

عقوبة عبدالقادر

وقال شبانة، عبر برنامجه الإذاعي، من الآخر، على شعبي إف إم، إن قرار خالد بيبو جاء بسبب أزمة اللاعب مع الجماهير الحمراء، ونشره منشورا هاجم فيه بعض الصفحات المنتمية للأهلي على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف، أن العقوبة أدت لقيام اللاعب بحذف ما نشره على الفور، مؤكدا على أن الحزم والانضباط سمة لن يفتقدها النادي الأهلي مع رحيل أي فرد.

وكان السويسري كولر، مدرب الأهلي، قرر حصول لاعبي الأهلي على راحة لمدة ثلاثة أسابيع، على أن يعود الفريق مع نهاية الشهر الجاري للدخول في معسكر خارجي استعدادا للموسم المقبل.