بالأسماء.. رحيل رباعي جديد عن الأهلي

بات رباعي جديد في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أعتاب الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ورحل عدة لاعبين عن الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لعل أبرزهم علي لطفي وشادي حسين وبرونو سافيو ، في حين أن هناك رباعي جديد اقترب من الانضمام إلى القائمة.

ووفقا لما ذكره الإعلامي أحمد شوبير، نجم الأهلي السابق، فإن الرباعي، محمد محمود وزياد طارق وعمار حمدي و أحمد قندوسي، اقتربوا من الرحيل في الصيف الجاري.

الراحلون عن الأهلي

وقال شوبير، في تصريحات إذاعية، إن محمد محمود انتقل إلى صفوف فريق فيوتشر بشكل رسمي، ليرحل عن الأهلي، مضيفا أن هناك عروض لضم زياد طارق من أندية فيوتشر وبلدية المحلة.

وأضاف نجم الأهلي السابق، أن عمار حمدي لديه عروض من أندية سيراميكا كليوباترا، وزد، والمقاولون العرب، بعد انتهاء تجربته على سبيل الإعارة مع الاتحاد السكندري.

وعن مصير الجزائري أحمد قندوسي، كشف شوبير أن اللاعب لديه بعض العروض الجزائرية، ولكن يبحث الأهلي حسم موقفه خاصة بعد تألقه في مواجهة المصري البورسعيدي.

وسجل أحمد قندوسي الهدف الثاني للأهلي في شباك المصري ليقود الفريق للفوز 2-1 والصعود إلى الدور نصف النهائي من بكطولة كأس مصر.