برشلونة يتحرك لحسم صفقة مدوية من الدوري الإنجليزي.. بفرمان تشافي

كشفت تقارير صحفية، أن نادي برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا، قرر التحرك من أجل التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، خلال الفترة المقبلة.

وطلب تشافي من إدارة برشلونة ضرورة جلب صفقات جديدة في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة من أجل تدعيم صفوف الفريق لمواصلة المنافسة هذا الموسم.

وأكدت صحيفة “سبورت الإسبانية”، أن برشلونة يريد التعاقد مع الأرجنتيني جيوفاني لو سيلسو من توتنهام هوتسبير، لتدعيم صفوف الفريق بالعام الجديد.

وأوضحت أن نادي برشلونة يضع التعاقد مع اللاعب في الشتاء المقبل هدف أهم ، وبالتالي سوف يتم صرف النظر عن ضم مواطنه جویدو رودريجيز لاعب ريال بيتيس في الميركاتو.

وأشارت تقارير صحفية في وقت سابق، أن نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، فتح الباب أمام لو سيلسو للرحيل إلى برشلونة الإسباني، خلال الفترة المقبلة.

وحاول نادي برشلونة التعاقد مع جيوفاني لو سيلسو لاعب وسط توتنهام هوتسبير، سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، في الصيف الماضي، ولكنه فشل.

وفشلت إدارة برشلونة في الحصول على خدمات اللاعب بعد رفض إدارة توتنهام فكرة الإعارة ووضعت سعرًا كبيرًا مقابل البيع وهو ما جعل النادي الكتالوني يعجز عن ضمه.