مشاكل في القلب وراء غياب كانسيلو عن لقاء برشلونة وأتلتيكو مدريد.. تفاصيل مثيرة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن مفاجأة بشأن البرتغالي جواو كانسيلو نجم فريق برشلونة المعار من مانشستر سيتي، وعدم مشاركته في لقاء أتلتيكو مدريد.

وتفاجئ الجميع باستبعاد كانسيلو من المشاركة في مباراة برشلونة الماضية ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني، على الرغم من عدم معاناته من أي إصابة.

وفاز برشلونة ضد أتلتيكو مدريد، بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بينهما يوم الأحد الماضي 17 مارس، في الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني.

أقرأ أيضًا.. بمشاركة مصر والمغرب.. موعد قرعة أولمبياد باريس 2024 والقنوات الناقلة

وأكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن كانسيلو بالفعل لم يكن يعاني من أي إصابة عضلية، بل وتدرب في اليوم الذي يسبق مباراة أتلتيكو مدريد بشكل طبيعي.

وكشفت الصحيفة أن، استبعاد كانسيلو جاء بناء على توصية طبية كإجراء وقائي، وذلك بعدما تم اكتشاف أن أحد أقارب اللاعب المباشرين يعاني من مشكلة في القلب وتريد الخدمات الطبية بالنادي التأكد أن الأمر ليس وراثيا.

وأشارت الصحيفة إلى أنه من المتوقع ألا يشارك أيضا جواو في مباراة البرتغال ضد السويد الودية المقبلة، ولكن من المقرر أن يشارك في اللقاء الثاني ضد سلوفينيا.

ويلعب منتخب البرتغال ضد السويد، غدا الخميس 20 مارس، في لقاء ودي سيجمع بين المنتخبين خلال فترة التوقف الدولي للشهر الجاري، على ملعب أفونسو هنريكيس.