برشلونة يستقر على بيع لاعبه في الميركاتو الصيفي

حسم نادي برشلونة مصير مدافعه الفرنسي جويل كوندي للبيع، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل تراجع مستواه الفني هذا الموسم.

وتعاقد برشلونة في صيف عام 2022 مع جويل كوندي من إشبيلية مقابل 55 مليون يورو، بعد تنافس طويل مع تشيلسي الإنجليزي الذي حاول ضم المدافع الفرنسي.

ودخل كوندي في خلاف كبير مع تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، بسبب مشاركته في مركز الظهير الأيمن، خاصة أنه لم يقدم الآداء المنتظر منه في مركز قلب الدفاع.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن نادي برشلونة ترحب ببيع كوندي في الميركاتو الصيفي المقبل، خاصة مع تعدد الخيارات في مركز قلب الدفاع ورفضه المشاركة كظهير أيمن.

اقرأ أيضًا – برشلونة يحبط محاولات بايرن ميونخ لضم لاعبه بقرار مفاجئ

ومن المتوقع أن يصبح جويل كوندي اللاعب الذي سيغادر برشلونة في الصيف المقبل بسبب تراجعه المخيف، مع حاجة النادي لسيولة مالية في الانتقالات الصيفية.

ويبحث برشلونة في الصيف المقبل، عن بيع أحد ثنائي قلب الدفاع كوندي أو كريستنسين في الصيف المقبل، في ظل حاجة الفريق لسيولة مالية.

وسوف يشترط برشلونة على كوندي حال أراد الاستمرار مع الفريق، المنافسة مع الثنائي جواو كانسيلو وهيكتور فورت على مركز الظهير الأيمن، خاصة أن قلب الدفاع مع استمرار أراوخو، سيكون متعدد الخيارات.