تاريخ مواجهات الهلال ضد العين قبل نصف نهائي دوري أبطال أسيا

يتجدد الصدام بين فريق الكرة الأول بنادي الهلال السعودي ،  ونظيره العين الإماراتي، ضمن فعاليات الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا 2023 – 2024.

وتأهل النادي العاصمي إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا بعد تخطي عقبة فريق الاتحاد في الدور ربع النهائي، بينما عبر فريق العين الإماراتي على حساب نظيره فريق النصر السعودي بالبطولة الآسيوية.

ومن المقرر أن تقام مباراة فريق الزعيم ضد منافسه العين الإماراتي، على ملعب “هزاع بن زايد” في العاصمة أبوظبي، وذلك يوم الثلاثاء 16 أبريل المقبل في ذهاب نصف نهائي البطولة الآسيوية.

وذكرت صحيفة الميدان الرياضي السعودية، إن الهلال لعب أمام العين 16 مباراة خلال الفترة الماضية، نجح الزعيم في الانتصار في 8 مباريات خلال الفترة الماضية، وفاز نادي العين 6 مباريات، وتعادل الفريقين في مباراتين خلال الفترة الماضية.

و سجل الموج الأزرق 22 هدف، بينما أحرز نادي العين 15 هدف خلال الفترة الماضية.

اقرأ أيضا.. خيسوس يستقر على الخماسي الأجنبي لـ الهلال أمام العين

وقرر المدرب البرتغالي خورخي خيسوس، اصطحاب كافة أجانب نادي الهلال، إلى الإمارات على أن يختار الخمس لاعبين المختارين للمباراة غدا الأثنين، وذلك من أجل الاستعداد للمباراة القادمة من المسابقة.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان، و7 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر و8 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.