تحذير شديد اللهجة للهلال السعودي بشأن الميركاتو الشتوي

وجه الإعلامي الرياضي السعودي، عبدالكريم الجاسر، تحذير شديد اللهجة لـ الهلال السعودي بشأن تفكيرهم في استبدال نيمار جونيور بنظيره الفرنسي بلوكاس دين.

وقال عبدالكريم الجاسر، خلال ظهوره في برنامج “المنتصف” الآتي: “الهلال السعودي سيرتكب خطأ فادح في حال تم استبدال نيمار بلوكاس دين الذي لن يفيد الهلال ويجب أن يكون بديل نيمار في المناطق الهجومية”.

ويستعد نادي الهلال السعودي، لابرام عدة صفقات نارية ردا على شروط لجنة الاستقطابات القاسية بشأن انتقال اللاعبين في يناير الجاري في بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

وأوضح موقع سعودي سبورت أن نادي الهلال يستعد للتعاقد مع الفرنسي لوكاسي دينييه كأحد أهم أهدافه خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالي، بعدما تكفل من قبل بصفقة ميتروفيتش من فولهام الإنجليزي من موارده الذاتية، و بعيدًا عن برنامج استقطاب النجوم وتمويل صندوق الاستثمارات.

أقرأ أيضًا.. ثنائي الدوري السعودي يعود إلى ليفربول.. تفاصيل مثيرة

ويغيب نيمار عن الملاعب في الفترة الحالية بسبب خضوعه لعملية جراحية بعد اصابته بقطع في الرباط الصليبي ولا يزال يحتاج مزيد من الوقت قبل عودته لمباريات الهلال.

وكان الهلال قد تعاقد مع نيمار الصيف الماضي، قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل 90 مليون يورو، ووقع عقدا لمدة موسمين.