جدول ترتيب المجموعة الرابعة في كأس العالم 2022 بعد انتهاء الجولة الأولى

يهتم الكثير من عشاق ومحبي كرة القدم داخل الوطن العربي، بمعرفة جدول ترتيب المجموعة الرابعة في كأس العالم قطر 2022. بعد انتهاء فعاليات الجولة الأولى رسميًا بها. بسبب وجود أحد المنتخبات العربية في هذه المجموعة، وهو المنتخب التونسي الذي قدم مباراة مميزة أمام المنتخب الدنماركي في أولى مبارياته في النسخة الحالية من المونديال.

فرنسا تنفرد بصدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة في كأس العالم قطر 2022

بالرغم من أن مباراة فرنسا واستراليا كانت المباراة الختامية للمباريات الأربعة التي أقيمت على مدار اليوم الثلاثاء الموافق 22 نوفمبر 2022. إلا أن الديوك قد نجحوا في استغلال نتيجة المباراة الاخرى في المجموعة الرابعة التي يلعبون ضمن منافستها في الدور الأول من كأس العالم قطر 2022 لصالحهم، بعدما تمكنوا من الفوز على المنتخب الاسترالي بأربعة أهداف مقابل هدف.

ومنح هذا الفوز المنتخب الفرنسي صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة من دوري المجموعات في مونديال قطر 2022 منفردًا، بعدما حصل على الثلاث نقاط كاملة من مباراته الأولى في المسابقة. بينما ظل رصيد الكنغر الاسترالي خالي من النقاط.

انتهاء مباراة تونس والدنمارك في مونديال قطر 2022 بالتعادل السلبي

وكانت مباراة تونس والدنمارك التي أقيمت في فعاليات الجولة الأولى ضمن منافسات المجموعة الرابعة من بطولة كأس العالم قطر 2022. قد انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، واكتفى كلا المنتخبين بالحصول على نقطة واحدة فقط من هذه المباراة، لتكون هذه المباراة هي أول مباريات النسخة الحالية من المونديال التي لم يتم تسجيل فيها أي أهداف، ولكنها لم تكن الأخيرة.

جدول ترتيب المجموعة الرابعة في كأس العالم 2022 كاملًا بعد انتهاء الجولة الأولى

بناء على النتائج التي حققتها المنتخبات الأربعة المتواجدة في رابع مجموعات الدور الأول من كأس العالم قطر 2022. فإن المنتخب الفرنسي قد جاء في صدارة جدول ترتيب هذه المجموعة برصيد ثلاث نقاط. بينما يتقاسم المنتخب التونسي والمنتخب الدنماركي في المركزين الثاني والثالث. برصيد نقطة واحدة فقط، ويحتل المنتخب الاسترالي المركز الرابع والاخير من الدول بدون أي نقاط في رصيده.

ترتيب المجموعة الرابعة في كأس العالم
ترتيب المجموعة الرابعة في كأس العالم

موعد مباريات الجولة الثانية في المجموعة الرابعة من مونديال قطر 20222

وعقب انتهاء فعاليات الجولة الأولى رسميًا في المجموعة الرابعة. فإن المنتخبات الأربعة المتواجدة فيها سوف يستعدون مباشرًة لمباريات الجولة الثانية، والتي سوف تقام يوم السبت الموافق 26 نوفمبر الجاري 2022 .. على أن تكون مباراة تونس واستراليا هي المباراة الافتتاحية لمباريات هذا اليوم، حيث تنطلق .. في تمام الساعة 12.00 ظهرًا بتوقيت القاهرة، 1.00 ظهرًا بتوقيت السعودية وقطر، 11.00 صباحًا بتوقيت دول المغرب العربي.

بينما تُقام المباراة الأخرى من هذه المجموعة، وهي مباراة فرنسا والدنمارك .. في السادسة مساء هذا اليوم بتوقيت القاهرة، السابعة مساءًا بتوقيت السعودية وقطر، الخامسة مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.