تشكيل منتخب السعودية المتوقع ضد الأرجنتين في كأس العالم 2022

يقدم لكم موقع كورة زووم تشكيل منتخب السعودية الأول المتوقع لمواجهة الأرجنتين، في أولى مباريات الأخضر في دور المجموعات في كأس العالم قطر 2022 .

ويواجه المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، نظيره منتخب الأرجنتين، يوم العشرين من شهر نوفمبر الجاري، في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا بتوقيت القاهرة، الواحدة ظهراً بتوقيت مكة المكرمة، والثانية ظهراً بتوقيت أبوظبي.

وأعلن هيرفي رينارد القائمة النهائية لمنتخب السعودية في كأس العالم والتي تتكون من:-

محمد العويس (الهلال) ومحمد اليامي (الأهلي) ونواف العقيدي (النصر) في حراسة المرمى

وسلطان الغنام وعبد الإله العمري وعبد الله مادو (النصر) ومحمد البريك وعلي البليهي وسعود عبد الحميد وياسر الشهراني (الهلال) حسان التمبكتي (الشباب) في خط الدفاع

سلمان الفرج وسالم الدوسري ومحمد كنو وناصر الدوسري وعبد الله عطيف وعبد الإله المالكي (الهلال)، وعبد الرحمن العبود (الاتحاد)، سامي النجعي وعلي الحسن (النصر)، هتان باهبري (الشباب) ورياض شراحيلي (أبها) في خط الوسط

صالح الشهري (الهلال) وفراس البريكان (الفتح) وهيثم عسيري (الأهلي) ونواف العابد (الشباب) في خط الهجوم.

ويأتي التشكيل المتوقع للمنتخب السعودي ضد الأرجنتين كالتالي:

حراسة المرمى :محمد العويس

وفي خط الدفاع : محمد البريك، سعود عبدالحميد، عبدالإله العمري، علي البليهي

وفي خط الوسط : عبدالإله المالكي، محمد كنو، عبدالرحمن العبود، فراس البريكان، سالم الدوسري

وفي الهجوم : صالح الشهري

ويتواجد منتخب السعودية في المجموعة الثالثة في كأس العالم قطر 2022، التي تضم منتخب الأرجنتين ومنتخب المكسيك ومنتخب بولندا.

مباريات السعودية في كأس العالم قطر 2022

الأرجنتين ضد السعودية

يفتتح المنتخب السعودي مشواره في كأس العالم 2022 أمام الأرجنتين، يوم الثلاثاء 22 نوفمبر الشهر الجاري، في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا، بتوقيت القاهرة، والواحدة ظهرا بتوقيت مكة المكرمة، على استاد لوسيل.

بولندا ضد السعودية

يواجه الأخضر نظيره البولندي، يوم 26 نوفمبر 2022، في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة، على استاد المدينة التعليمية.

السعودية ضد المكسيك

يلتقي منتخب السعودية مع المكسيك، في ختام دور مجموعات مونديال 2022، يوم 30 نوفمبر، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة على استاد لوسيل.