تطور مفاجئ في قضية كهربا بعد تقدم الزمالك بشكوى جديدة

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن مفاجأة مدوية بشأن موقف الزمالك من محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلي، بعد انتهاء فترة إيقافه وعدم دفع الغرامة الموقعة عليه لصالح الفارس الأبيض.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، قد أعلن تلقيه خطابًا من فيفا، يفيد برفع الإيقاف عن محمود عبد المنعم كهربا، رغم عدم سداد الغرامة لصالح نادي الزمالك.

تطور مثير في قضية كهربا مع الزمالك

وأكدت تقارير صحفية، أن الزمالك أرسل شكوي رسمية، اليوم الخميس، للاتحاد الدولي لكرة القدم يطالب فيها بتجديد إيقاف كهربا لحين دفع قيمة الغرامة.

وأشارت التقارير إلى أن الفيفا رد بتحديد جلسة للنطق بالحكم يوم 2 فبراير وحسم الأمر ومنح فيفا محمود كهربا مهلة 6 أيام للرد علي عدم دفع قيمة الغرامة حتي الأن.

موقف الزمالك بعد رفع الإيقاف عن كهربا

كشفت تقارير صحفية، عن أول رد فعل نادي الزمالك بعد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» برفع الإيقاف عن محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي.

وأفصحت التقارير عن أول رد فعل من نادي الزمالك، عقب قرار فيفا برفع الإيقاف عن كهربا، رغم عدم سداده الغرامة.

أكد مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات صحفية إن النادي سيقدم شكوى جديدة إلى المحكمة الرياضية لإبلاغهم بأن كهربا لم يدفع الغرامة الموقعة عليه.

وأشار المصدر إلى أن الزمالك سيطالب بتغليظ العقوبة وتجديد الإيقاف بسبب التقاعس عن الدفع.

فيفا يحسم موقفه بشأن مشاركة كهربا في المباريات

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، قد أرسل خطابًا إلى نظيره الدولي، بشأن الاستفسار من أحقية كهربا في المشاركة في المباريات من عدمه.

وأكد مصدر من اتحاد الكرة في تصريحات لوسائل الإعلام: “فيفا رد على خطاب اتحاد الكرة، وكشف أحقية كهربا في المشاركة مع الأهلي بعد نهاية فترة إيقافه”.