تطورات حالة ثلاثي النصر المُصاب قبل مباراة استقلال دوشنبه

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن أخر تطورات الثلاثي المُصاب بصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، قبل ملاقاة استقلال دوشنبه الطاجيكي.

ويحل النادي العاصمي، ضيفا على نظيره استقلال دوشنبه الطاجيكي، مساء بعد غد الثلاثاء، في الجولة السادسة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أسيا.

وأعلن موقع “المرصد” السعودي، عن تطورات حالة ثلاثي النصر المصاب، البرازيلي أليكس تيليس وعلي الحسن وخالد الغنام، قبل مباراة استقلال دوشنبه.

وأوضح الموقع السعودي، إن اللاعب البرازيلي أليكس تيليس، تعرض لإصابة عضلية، خلال ديربي الرياض، فيما يعاني اللاعب علي الحسن، من آلام في مفصل القدم ، وستحسم نتيجة الأشعة موقف الثنائي من المشاركة في مباراة استقلال دوشنبه.

على جانب آخر، فقد يشارك خالد الغنام جناح فريق النصر، في التدريبات اليوم، في حال أكد الجهاز الطبي اكتمال تعافيه من الإصابة التي لحقت به قبل مواجهة بيرسبوليس الإيراني.

وخسر العالمي، أمام الهلال في قمة دوري روشن السعودي بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، في اللقاء الذي جمع بينهما، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر.

بهذا الفوز يعزز نادي الهلال صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 41 نقطة، فيما توقف رصيد النصر عند 34 نقطة في المركز الثاني.