تعليق سلمان الفرج على ثلاثية الهلال في ناساجي وصدارته الآسيوية

أعرب سلمان الفرج، قائد نادي الهلال السعودي، عن سعادته بالفوز الذي تحقق على حساب ناساجي الإيراني مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا.

وقال سلمان الفرج، في تصريح مقتضب، عقب مباراة الهلال و ناساجي الإيراني على ملعب آزادي بالعاصمة الإيرانية، طهران، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال آسيا “موسم 2023-2024” :” مستوى ونتيجة وصدارة مجموعة، وبإذن الله القادم أجمل”.

واشتبك لاعبو الهلال السعودي، و ناساجي مازاندران الإيراني، في الدقيقة 33 من عمر المباراة على خلفية التحام هوائي بين ألكساندر ميتروفيتش، ووحيد محمد زاده، ليقوم أحد لاعبي الفريق الإيراني بصفع نجم الهلال الذي سقط أرضًا، وتشتعل الأجواء، ليقوم حكم المباراة قام بإشهار بطاقة حمراء مباشرة لقائد الهلال، سلمان الفرج، ونظيره أمير محمد هوشمان، لاعب ناساجي، بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو”فار”.

وفاز نادي الهلال السعودي 3/0 على مضيفه نساجي مازاندران الإيراني في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا، اليوم، ليرفع رصيده إلى 4 نقاط من مباراتين، وهو نفس رصيد نافباخور نامانجان الأوزبكي الذي تعادل مع الهلال، وفاز على مومباي سيتي.

و يلعب الهلال مع الأخدود قبل مواجهة مومباي سيتي في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

يذكر أن الهلال السعودي، هو أكثر فريق تتويجًا بلقب دوري أبطال آسيا برصيد 4 ألقاب آخرها العام 2021.