تفاصيل جديدة في مفاوضات النصر السعودي مع لوكا مودريتش

كشف الكرواتي جوران فوسيفيتش المدير الرياضي السابق بنادي النصر السعودي ، عن تفاصيل مفاوضات فارس نجد مع مواطنه لوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد الإسباني.

ونقل موقع المرصد السعودي، تصريحات الكرواتي جوران فوسيفيتش المدير الرياضي السابق بنادي نادي النصر التي أدلى بها عبر صحيفة “Sportske” بأنه خلال عمله في النصر خاض مفاوضات قوية مع مواطنه لوكا مودريتش.

وتابع الكرواتي جوران فوسيفيتش، المدير الرياضي السابق بنادي النصر السعودي أن لوكا مودريتشرحب بعرض أصفر الرياض، لكنه أخبره بأن خياره الأول دائمًا هو البقاء في ريال مدريد الإسباني.

أقرأ أيضًا.. اتحاد الكرة يكشف تفاصيل إصابة الشناوي وموقفه من استكمال أمم أفريقيا

وعلق الكرواتي جوران فوسيفيتش، على إمكانية انتقال مواطنه لوكا مودريتش لصفوف النصر السعودي، عندما ينتهي تعاقده في صيف عام 2024، بأن كل شيء وارد حدوثه.

 على جانب آخر، كشفت تقارير صحفية سعودية، عن سبب إلغاء مباراتي نادي النصر  السعودي، التجريبيتين أمام شنغهاي شينهوا وتشيجيانج، خلال جولته التحضيرية في الصين، إلى وقتٍ لاحقٍ.

وأوضحت صحيفة “الرياضية” السعودية،  إن الإصابةٌ العضليةٌ، التي يعاني منها البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر الأول لكرة القدم، تسببت في تأجيل مبارياتي الأصفر التجريبيتين، خلال جولته التحضيرية في الصين.

ورجَّحت الصحيفة السعودية في تقريرها أن يعود فارس نجد إلى الصين، الصيف المقبل، لا سيما أنه يملك عرضين كبيرين هناك، إضافةً إلى عرض آخر لزيارة اليابان.