تفاصيل صدام مبابي ورئيس باريس سان جيرمان.. تطورات جديدة

فجرت تقارير صحفية فرنسية، مفاجآت مدوية بشأن صدام النجم الفرنسي، كيليان مبابي، لاعب فريق باريس سان جيرمان، مع رئيس النادي، ناصر الخليفي، بسبب مستقبل اللاعب.

وكشفت صحيفة ليكيب الفرنسية، أن ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان، دخل في أزمة، الشهر الماضي، مع كيليان مبابي، في ظل توتر العلاقة بين الطرفين، بسبب الخلاف حول مستقبل نجم فرنسا.

إدارة باريس كانت استبعدت مبابي من الجولة التحضيرية هذا الصيف، بسبب رفضه تجديد العقد، حيث يرغب في الرحيل العام المقبل مع نهاية عقده، بينما كان يرغب الخليفي في بيع اللاعب، قبل أن تنتهي الأزمة بينهما.

ازمة مبابي

ومن المقرر أن ينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في صيف 2024، وارتبط بالانتقال لريال مدريد مجانا بعد نهاية عقده.

وأكدت صحيفة “ليكيب”، أن اشتباك لفظي حدث بين ناصر الخليفي ومبابي يوم 8 أغسطس، خلال اجتماع عاصف عقده رئيس النادي، للضغط على اللاعب من أجل تغيير موقفه، والموافقة على تجديد عقده حتى 2025 أو الرحيل الصيف الجاري.

ووفقا للصحيفة، قال ناصر الخليفي قال إلى كيليان مبابي في الاجتماع: “لن تلعب مرة أخرى ولن نستسلم”، ليرد اللاعب: “سأرى؟ سأرى ماذا؟ ستكون الرئيس الوحيد الذي لا يجعلني ألعب”.

وعاد مبابي لتدريبات باريس، وتواجد في قائمة مباراة تولوز في الجولة الثانية من الدوري الفرنسي، بعد استبعاده من القائمة التي خاضت مباراة لوريان في افتتاح البطولة.