جاياردو يحدد صفقات الاتحاد السعودي في الشتاء

استقر الأرجنتيني مارسيلو جاياردو على المراكز الذي يريد تدعيمها داخل صفوف نادي الاتحاد السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويرغب الأرجنتيني جاياردو من تدعيم صفوف نادي الاتحاد بعدد من اللاعبين ذو إمكانيات فنية وبدنية جيدة من أجل تحسين نتائج العميد في الفترة المقبلة.

وودع نادي الاتحاد بطولة كأس العالم للأندية من دور ربع النهائي أمام النادي الأهلي المصري بعدما تفوق المارد الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على ملعب “الجوهرة المشعة”.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية أن إدارة شركة نادي الاتحاد تعمل في الوقت الحالي على مفاوضة عدد من اللاعبين المحليين خلال الفترة الشتوية القادمة.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة الاتحاد قد اجتمعت مع المدرب الأرجنتيني لتحديد احتياجاته لدعم الفريق السعودي مطالبًا إياهم بضرورة التوقيع مع عدد من اللاعبين في مراكز الدفاع، والظهير الأيمن والأيسر.

وجاءت طلبات المدرب الأرجنتيني عقب إصابة 6 لاعبين في خط الدفاع وهم عمر هوساوي، أحمد شراحيلي، سويلم المنهالي، مهند الشنقيطي، أحمد بامسعود، ولويس فيليبي.

وتنوي إدارة الاتحاد السعودي تحديد أسماء اللاعبين خلال الفترة المقبلة قبل بدء المفاوضات الرسمية مع أنديتهم.

ويعاني فريق الاتحاد من كثرة الإصابات داخل صفوف العميد الأمر الذي أدى لوقوع الفريق في فخ النتائج السلبية بالمباريات الأخيرة.